شركات التداول المرخصة في الامارات ( فوركس مرخّص)

شركات التداول المرخصة في الامارات هي شركات تداول خاضعة لمراقبة حكومة الامارات و في العادة الجهة المسؤولة عن مراقبة شركات الفوركس في الامارات هو مصرف الامارات المركزي .

تعتبر شركة Ads-securities افضل شركات التداول المرخصة و الموثوقة في الامارات و السعودية و الخليج العربي حيث حصلت على ترخيص مصرف الامارات المركزي لشركات الوساطة المالية و ترخيص FCA البريطاني.

اضغط هنا لفتح حساب تداول مضمون في شركة Ads-securities

 

شركات التداول المرخصة في الامارات

لماذا شركات التداول المرخصة في الامارات :

باعتبار ان الامارات في يومنا الحالي من اهم المراكز الاقتصادية في الشرق الاوسط وهذا يعني ان الكثير من المستثمرين و الشركات الاسثتمارية وخصوصاً شركات التداول ترغب في دخول سوق الامارات من اجل جذب عينه كبيرة من مستثمري الخليج العربي ولذلك بدأت الحاجة الى وجود ترخيص يضمن للمستثمرين حقوقهم وينظم عمل شركات التداول في المرخصة و من هنا بدأ ترخيص مصرف الامارات المركزي لشركات الوساطة المالية في الامارات والذي يعتبر من اقوى تراخيص الفوركس في الوطن العربي و الشرق الاوسط.

كيفية اختيار افضل شركات التداول المرخصة في الامارات :

ان اختيار افضل شركات الفوركس المرخصة في الامارات يجب ان يكون على اسس عديدة من اهمها :

  • يجب التأكد من ان شركة الفوركس مرخصة من قبل مصرف الامارات المركزي و مسجلة في الامارات و ذلك اول ما يجب النظر عليه حتى يمكننا اختيار شركات التداول المرخصة في الامارات. نحن نوصي دائماً بشركة اي دي اس سيكيوريتيز الاماراتية المرخصة من قبل مصرف الامارات المركزي . لفتح حساب تداول آمن في شركة اي دي اس سيكيوريتيز انقر هنا الآن .
  • التأكد من ان شركات التداول المرخصة في الامارات تحقق شروط التداول الاسلامي من خلال توفير حسابات تداول اسلامية من اجل اجتناب الفوائد والربا بما يسمى رسوم التبييت و غيرها من شروط التداول الاسلامي .
  • التحقق من فروق الاسعار بين البيع والشراء و العمولات في شركات التداول المرخصة في الامارات بحيث تكون فروق الاسعار اقل مايمكن و تكون عمولات الصفقات واضحة قبل فتح حساب التداول بدون اية رسوم مخفية .
  • التحقق من الدعم الفني في شركات التداول المرخصة في الامارات حيث يجب ان تقدم شركات التداول الموثوقة دعم فني 24 ساعة يومياً و لمدة 6 ايام في الاسبوع يساعد في حل جميع مشاكل المستثمرين في سوق الفوركس .
  • منصة التداول في شركات التداول المرخصة في الامارات حيث يعتبر وجود منصات تداول من افضل منصات التداول عبر الانترنت من اهم مميزات شركات التداول الآمنة حيث توفر منصات التداول الموثوقة تنفيذ سريع للصفقات و رسوم بيانية و ادوات التحليل الفني و السكربتات و التداول التلقائي او روبوتات الفوركس .
  • خيارات التداول في شركات التداول المرخصة في الامارات حيث تكون خيارات التداول كثيرة جداً تشمل الكثير من العملات و المعادن وعقود الفروقات و اسهم الشركات العالمية و مؤشرات البورصات العالمية وتداول العملات المشفرة و غيرها من السلع بحيث يستثمر المتداول في ما يرغب به .

ماهي افضل شركات التداول المرخصة في الامارات :

بعد التحري في سوق الفوركس الاماراتي و في شركات الفوركس في الامارات فقد تبين لنا ان :

شركة اي دي اس سيكيوريتيز الاماراتية هي افضل شركات التداول المرخصة في الامارات ولعدة مميزات منها :

 
شركة إي دي إس سيكيوريتيز مسجلة لدى دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي رقم 1190047
شركة إي دي إس سيكيوريتيز مرخصة من قبل المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة قرار رقم 126/5/1995 و قرار رقم 164/8/1994
شركة إي دي إس سيكيوريتيز لها مقر رسمي في ابوظبي على العنوان التالي : الطابق الثامن، برج إيرينا -شارع الكورنيش – صندوق بريد 93894، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة . اذا شركة اي دي اس سيكيوريتيز الاماراتية مرخصة ومسجلة ولها مكاتب في الامارات.
شركة إي دي إس سيكيوريتيز تقدم حساب التداول دون فوائد على الطريقة الاسلامية وهي شركة اماراتية موثوقة و ذات مصداقية عالية في الخليج العربي وفي الامارات العربية .يمكن فتح حسابات بدون فوائد من نوع برايم لايت ( 200 دولار حد ادنى) او برايم كلاسيكي (مبلغ 5,000 دولار أمريكي كحد أدنى ). برايم النخبة (200,000 دولار أمريكي – بالحد الأدنى) .
تقدم شركة إي دي إس سيكيوريتيز خيارات تداول في اكثر من 60 زوج من العملات و عقود الفروقات على الذهب والنفط والاسهم .
تقدم شركة اي دي اس سيكيوريتيز دعم فني على مدار الساعة ولمدة ستة ايام اسبوعياً.
تقدم شركة اي دي اس سيكوريتيز الاماراتية تعليم مجاني للفوركس بالاضافة الى تحليل يومي لسوق الفوركس .
تعتبر فروق الاسعار في شركة اي دي اس سيكيوريتيز منخفضة جداً وتناسب اغلب المستثمرين
سمعة شركة اي دي اس سيكيوريتيز الاماراتية ممتازة في الامارات والسعودية والخليج العربي و باقي الوطن العربي ايضاً .

اضغط هنا لفتح حساب تداول آمن الان

 

كلمات البحث :

شركات التداول المرخصة في الامارات افضل شركات التداول المرخصة في الامارات افضل وسيط تداول في الامارات افضل شركة تداول عملات في الامارات افضل شركة فوركس في الامارات افضل وسيط فوركس في الامارات افضل شركة تداول اسلامية في الامارات افضل منصة تداول في الامارات افضل شركة تداول عملات اسلامية الامارات افضل شركة تداول في ابوظبي افضل شركة تداول في دبي افضل شركة تداول في عجمان افضل شركة تداول في الشارقة فتح حساب تداول في الامارات افضل شركة وساطة مالية في الامارات

Summary
Review Date
Reviewed Item
شركات التداول المرخصة في الامارات ( فوركس مرخّص)
Author Rating
51star1star1star1star1star

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.